تطبيقات اجهزه ذكيه -مرتبطه بالويب

تواجدك


ان الوصول الى اكثر عدد من مستخدمي الويب يساعد اي مؤسسة او جهة لرفع مستوى خدماتها وزيادة حجم المبيعات، ونظرا الى توجه العالم الان الى ابدال الاجهزه الذكيه والموبايل محل اجهزة الكمبيوتر ،فلا يمكن اغفال اهمية التواجد الالكتروني في التطبيقات الملائمة لها خاصه وان 80% من مستخدمي الانترنت يأتون من اجهزة الموبايل .واصبح تواجد تطبيق موبايل يحوي خدمات الموقع الالكتروني لازما لامحاله.

شركه سوفت تاج تساعدك للوصول الى اكبر عدد من المستخدمين من خلال استخدام تقنيات خاصة لتطوير تطبيقات الموبايل وتلائم اشهر المنصات العالمية مثل اندرويد وايفون بالاضافة الى امكانية ربطها مع الموقع الالكتروني.

اطلب الان


تطبيقات توافقيه

نقوم ببناء مواقع وتطبيقات الكترونية باحدث الاساليب وبجودة عالية وبتكاليف اقل لكي تصل بفكرتك او مشروعك لكافة اطياف المجتمع بجميع طبقاته .وسهولة التفاعل معه ،لان منهجيتنا في بناء المواقع الفعالة ( متعددة الاستجابات ) هي بناء موقع واحد برؤية ابداعية تتوافق مع كافة الاجهزة والمتصفحات مهما اختلف حجمها بتصميم فريد خاص بها.

مواقع انترنت خاصه بالهواتف

لم يعد من الممكن التغاضي عن أهمية وجود موقع الجوال-الموبايل يعمل بشكل كامل وملاحة بشكل سهل وفعال. لدينا مطورين ومصممين خبراء في التعامل مع تجارب المستخدمين واواجهات الموقع المبنية على النمط السلوكي للمستخدم UI / XU والجميل ايضا انها تتعامل مع كافة متصفحات الويب الجوال.

تطبيقات هواتف ذكيه متصله بالويب

هل أنت مهتم في تقديم البرمجيات كخدمة من خلال شبكة الإنترنت؟ نحن نقوم ببناء وتطوير تطبيقات الوب باستخدام كل التقنيات الحديثة اللازمة لتفعيل كل من جانب ( جهاز العميل ) والتنمية من جانب (الخادم لتطبيقات الإنترنت ) لكي نصل لتطبيق انترنت فعال وغني ويلبي توقعات المستخدمين.




المجالات